يبحث الجميع عن نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي حيث يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على ليفربول اليوم الأحد على ملعب “أنفيلد” في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي الممتاز” للموسم الحالي، في لقاء غير متوقع ومن خلال هذا لمقال سوف نعمل على توضيح جميع المعلومات اللازمة لمتابعينا.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول – مانشستر سيتي يوم الأحد 3 أكتوبر 2021 على ملعب آنفيلد.

وستصدر صافرة انطلاق المباراة في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، ونتابع معكم اليوم نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

ليفربول ومانشستر سيتي

يدخل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب).

ويتطلع ليفربول لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد صعود برينتفورد حسم التعادل 3-3 في الجولة الأخيرة فيما ثار السيتي أمام تشيلسي بعد خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتغلب عليه بهدف واحد.

يدخل محمد صلاح المباراة بحثًا عن رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يفصله هدفان فقط عن عدد الأهداف التي سجلها نجم العاج السابق ديدييه دروجبا في البطولة، برصيد 104 أهداف ليحتلهم المركز الأول في قائمة الهدافين في أفريقيا في تاريخ الدوري الإنجليزي.

ليفربول ضد مانشستر سيتي

كما يتطلع النجم السنغالي ساديو ماني إلى تسجيل هدفين في مباراة اليوم ليبلغ هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكون اللاعب الحادي والثلاثين الذي يحقق هذا الإنجاز.

يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 5 أهداف، بالشراكة مع الثنائي مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، ومهاجم وست هام يونايتد ميشيل أنطونيو.