القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ امام فرانكفورت بجودة عالية وبدون تقطيع

 بث مباشر مباراة بايرن ميونخ امام فرانكفورت بجودة عالية وبدون تقطيع 



مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الألماني، ، عبر موقع هدفي.


يسير قطار بايرن ميونخ بصورة ممتازة في السنوات الأخيرة، العملاق البافاري يقدم مباريات من العيار الثقيل في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، فريق بايرن يدخل لقاء اليوم قادما من انتصار ساحق على دينامو كييف الأوكراني بخماسية دون رد، ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته الأوروبية للقاء الثاني على التوالي بعدما فاز على برشلونة في الجولة الأولى، العملاق البافاري سيبحث بكل تأكيد عن الفوز في لقاء اليوم وهو العامل الأساسي للفريق في كل لقاء ولا سيما وأن الفريق ينافس على كل الألقاب والبطولات التي يشارك فيها.

يتواجد بايرن ميونخ في المركز الأول برصيد 16 نقطة بعدما شارك في 6 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في لقاء ولم يتعرض للهزيمة في اي لقاء،وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام آينتراخت فرانكفورت

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نيكلاس سولي- دايوت أوباميكانو - جوسيب ستانيشيتش- ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش - ليون غوريتسكا - ليروي سانيه - سيرج جنابري

خط الهجوم: توماس مولر-روبرت ليفاندوفسكي

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة بايرن ضد آينتراخت فرانكفورت تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت عبر موقعنا إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.