القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة مصر و ليبيا يلا شوت

 بث مباشر مباراة مصر و ليبيا يلا شوت



قمة عربية كروية كبيرة، تجمع بين منتخب الفراعنة والمنتخب الليبي الشقيق، مواجهة اليوم من المواجهات القوية في هذه المجموعة.

اضغط هنا لمشاهدة البث


، حيث نتيجة مباراة اليوم والمباراة القادمة التي ستجمع الفريقين في ليبيا، ستحدد المتأهل بشكل كبير إلى المرحلة القادمة من تصفيات المونديال، حيث لن يصعد سوى فريق واحدة من كل مجموعة، ولذلك يمكن مشاهدة مباراة مصر وليبيا، وستكون القمة الكروية العربية على ملعب برج العرب، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

 

يلا شوت مباراة مصر وليبيا الان في تصفيات المونديال 2022

يدخل المنتخب المصري تحت قيادة فنية جديدة في أول مباراة رسمية له مع المنتخب المصري، كيروش لم يقود المنتخب المصري سوى في مباراة واحدة مع منتخب ليبيريا وكانت مباراة ودية، استعدادا لمواجهة المنتخب الليبي، وانتهت المباراة بفوز منتخب مصر بهدفين نظيفين، لذلك ينتظر العديد من المشجعين رؤية المنتخب تحت الإدارة الفنية الجديدة.

 

يلعب المنتخب المصري مع شقيقه الليبي في مواجهتين متتاليتين في دور المجموعات، مباراة اليوم هي المباراة الأولى وتقام في مصر، والمباراة الثانية ستكون يوم الأثنين 11 من أكتوبر الجاري، وستكون المباراة في ليبيا، الست نقاط ستكون مهمين جدا، ولذلك نقدم لكم بث مباشر مباراة مصر وليبيا، يقود المباراة تحكيميا الحكم الدولي البوروندي باسيفيك مانا.

 

تشكيل منتخب مصر لمباراة اليوم

  • في حراة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح.
  • في خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبد الله السعيد.
  • في الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد.