القائمة الرئيسية

الصفحات

فليك إنجاز لوف مع منتخب ألمانيا بعد رباعية أيسلندا

 فليك إنجاز لوف مع منتخب ألمانيا بعد رباعية أيسلندا

فليك إنجاز لوف مع منتخب ألمانيا بعد رباعية أيسلندا

نجح هانز فليك المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا في تحقيق الفوز خلال أول 3 مباريات له في قيادة المانشافت ، بعد تحقيقه الانتصار الثالث مساء الأربعاء على مضيفه الايسلندى نظيفة ، في لقاء جمعهما على ملعب "لاواردالسفول ستاديوم" بأيسلندا ، ضمن منافسات السادسة الجولة عن المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

بدأ مشواره في الجولة الأولى من المسابقة في ليشتنشتاين ، والمسافة الواحدة ، والمسافات النهائية ، والمساحة ، والمساحة ، والمساحة ، والمساحة ، والمساحة في مرحلة نهائية في آيسلندا. 

وتولى فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ السابق ، تدريب منتخب الماكينات خلفا للمدرب السابق يواكيم لوف الذى تم إنشاؤه بعد منافسات آخر الأخيرة. 

منتخب ألمانيا

تقدم منتخب المانشافت مبكرا في الدقيقة 4 عبر سيرجي جنابري ، أنطونيوونيو روديجر الهداف الثاني عند الدقيقة 24 من زمن اللقاء .

وفي الشوط الثاني ، عزز ليروي ساني أهداف المانشافت في الدقيقة 56 قبل أن يسجل تيمو فيرنر الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

النتيجة عزز النتيجة النتيجة عزز نتيجة المنتخب العربي في جدول المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة ، جمعهم من 5 انتصارات وخسارة ، بينما يحتل منتخب آيسلندا المركز الخامس بالرصيد 4 نقاط .