القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق تجارية تكسب بها الشركات المال عبر الانترنت

أفكار لربح المال عبر المواقع والتطبيقات

كسب المال عبر الانترنت التفكير خارج الصندوق "، هي عبارة تقال في كل حال وبداخل كل مقال ، لكن وعلى الرغم من كونها عبارة مبتذلة، إلا أنها لازالت صالحة بل ومهمة في الحاضر كما في الماضي وحتى في المستقبل ، ذلك أنها بوابة الإبداع والابتكار وتطوير حلول جديدة تحرك المياه الراكدة وتصنع التسمية في هذه المقالة ، في هذه المقالة باللغة العربية ، حلولًا وطرقًا غريبة لكسب المال عبر البريد الإلكتروني ، ... المواقع المالية الرقمية.

البيع بالعمولة

هاتان الخدمتان يتبعان نفس النموذج الربحي ، إنهما يسوّقات منتجات الآخرين ، وهو ما يدفع في عُرف التسويق الرقمي بـ (البيع بالعمولة) فالموقع الأول يسوق للكتب ، والموقع الثاني يسوق للأفلام ، وموقع أمازون يوفر منصة لبيع كل المنتجات ، منصة للمسوقين كي يكسبوا بعض الفُُتات من وراء كل عملية بيع ، لكن ذلك الفتات يصبح شاملًا فوق بعض ، يتجمع ويتراكم فوق بعض ، وسائر التعويل الأكبر على انتشار تلك الخدمات واتساع رقعة مستخدميها.

إن الطرق الأساسية لكسب المال عبر الانترنت هي محصورة في ثلاث أو أربع ، ويمكن حصرها في اثنتين فقط ؛ (1) أن تبيع منتجاتنا للحصول على إعلان عن منتجاتها الخاصة ، فتاة للبيع في حين أن الطرف المقابل أو مقدمًا.  

الطريق السريع لكسب الطريق السريع للطريق

خارج الصندوق

العودة مجددًا إلى الصفحة المناسبة ، وبالتالي ، فإن هذه الصفحة تبدأ في إنشاء قيمة وقيمة رقمية. مبتكر ، فحين يمكن تيسير التسويق يسهل التسويقه ، وتسهيله يسهل الانتشار في البداية (في تسويقه