القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة برشلونة ضد بنفيكا البرتغالي

بث مباشر مباراة برشلونة ضد بنفيكا البرتغالي

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وبنفيكا الأربعاء 29/9/2021 في دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح فريق برشلونة في العودة من جديد إلى المسار الصحيح كما فعل محليًا مطلع هذا الأسبوع، على أن تكون مهمته في غاية الصعوبة في مساء يوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021 عندما يلتقي مع مضيفه العنيد فريق بنفيكا البرتغالي على أرضية ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا 

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : ملعب النور .
المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

البث المباشر : إذا توقف البث قم بتحديث الصفحة


يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر اليوم 29-9-2021 في دوري أبطال أوروبا وتُنقل مباراة برشلونة ضد بنفيكا بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات،  ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا: والقنوات الناقلة لمُباراة برشلونة ضد بنفيكا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا في يوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021 على أراضي دولة البرتغال، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر اليوم 29-9-2021 في دوري أبطال أوروبا ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة برشلونة وبنفيكا اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة

بث مباشر مباراة برشلونة ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، حيث تُذاع المباراة في دوري أبطال أوروبا في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية

مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا البرتغالي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع أون لاين

بث مباشر مباراة برشلونة وبنفيكا البرتغالي ، عشاق كرة القدم الساحرة المستديرة حول العالم / موعدنا اليوم مع لقاء ولا أقوى ولا أروع من أقوى اللقاءات العالمية ، برشلونة في مواجهة بنفيكا البرتغالي في لقاء من العيار الثقيل يحمل الكثير من المعاني والمعطيات خصوصاً وسط سعى الفريقين لحلم تحقيق اللقب .

ويسعى البلوجرانا لتعويض خسارته في الجولة الأولى على ملعبه “كامب نو” بثلاثية نظيفة، ضد بايرن ميونخ بطل ألمانيا، وتحسين وضعه في جدول الترتيب، من أجل حسم التأهل للدور التالي ، وتُعد المباراة ذات أهمية كبرى للمدرب كومان، الذي بات مستقبله محل شك كبير داخل القلعة الكتالونية بسبب النتائج السيئة، والتي كسرها الفريق بالفوز بثلاثية نظيفة الأحد الماضي، على ليفانتي بالليجا.

ويقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر العربية أقوى اللقاءات الأوروبية بين برشلونة وبنفيكا البرتغالي في مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي سيكون اللقاء مذاع بشكل حصري عبر شبكة بي ان سبورت في الوطن العربي بتعليق المعلق الشهير خليل البلوشي .

بث مباشر متابعينا عشاق مجموعات دوري أبطال أوروبا، نقدم لكم بث مباشر مباراة برشلونة وبنفيكا البرتغالي ، التي تقام اليوم في لقاء مثير من المقرر إقامته في الأراضي البرتغالية، ويتقابل فريق برشلونة وبنفيكا البرتغالي في تلك المباراة في تمام الساعة 09.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 10.00 بتوقيت السعودية ، والساعة 11.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

وتقدم السلام نيوز خدمة الاستوديو التحليلي لمباراة برشلونة وبنفيكا البرتغالي في مجموعات دوري أبطال أوروبا، في الشوط الأول والشوط الثاني بدون تقطيع مجموعات فتابعونا ، تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

وعن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبنفيكا البرتغالي ، فقد صرحت مصادر أن مباراة اليوم بين برشلونة ضد بنفيكا البرتغالي سوف تكون مذاعة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق المعلق خليل البلوشي .