القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لاستخدام الكهرباء بالطاقة الشمسية

 

نصائح  لاستخدام الكهرباء بالطاقة الشمسية


نقدم علي موقع اليوم 100 بعض النصائح لاستخدام الطاقة الشمسية

تقليل استهلاك الكهرباء للمبنى
تثبيت المصابيح بدلا من المصابيح الكهربائية! قم بإيقاف تشغيل وضع الاستعداد! جعل الماء الساخن كهربائيا! قم بتشغيل أجهزة عالية الاستهلاك خلال اليوم! هل الحدائق الخاصة بك على الكهرباء بالطاقة الشمسية! الحرارة كهربائيا خلال الفترات الانتقالية! تخزين الطاقة يزيد من الكفاءة! التبديل إلى التنقل الإلكتروني! البحث عن الكنز لجميع عائلتك! تعلم المزيد عن الوحدات الشمسية 1. تقليل استهلاك الكهرباء للمبنى! بادئ ذي بدء: إذا كنت تريد توفير تكاليف الكهرباء - مع أو بدون الكهروضوئية - فيجب عليك أولاً التخلص من الأجهزة والأجهزة التي تستخدم الكثير منها. وتشمل هذه الأجهزة الاحتياطية ، المصابيح الكهربائية المتوهجة وسخانات المياه. كلما انخفض استهلاكك الكلي ، زاد الجزء الذي ستتمكن من تغطيته باستخدام الطاقة الشمسية الكهروضوئية. .

 2. تثبيت المصابيح بدلا من المصابيح الكهربائية!
 عادة ما يكون أكبر عامل تكلفة واحد هو الإضاءة. المصابيح الكهربائية المتقادمة تستخدم فقط حوالي عشرة بالمائة من الكهرباء لتوليد الضوء. 90 في المئة تضيع كحرارة. أنها تنتج الحرارة بدلاً من الضوء ، لأنها تستند إلى خيوط متوهجة مصنوعة من التنغستن. تستخدم المصابيح الحديثة كل الكهرباء تقريبًا لتوليد الإضاءة. يمكنك أن تلاحظ ذلك بوضوح من خلال التزامهم بالهدوء ، أي أن هناك خسائر أقل بكثير. يحتاج المصباح الجيد إلى حوالي عُشر الكهرباء لإنتاج نفس كمية الضوء. ولأنه لا يسخن كثيرًا ، فإنه يستمر لفترة أطول. و: انخفض سعر LEDs كثيرًا ، مما أدى إلى استبدالها بمصابيح الإضاءة العادية خلال عام أو عامين. وينطبق الشيء نفسه على أنظمة الإضاءة الصناعية التي تستخدم غالبًا مصابيح بخار الزئبق. هذه ، أيضًا ، تستهلك الكثير من الكهرباء ويمكن استبدالها بسهولة بمصابيح

 LED. . 3. إيقاف وضع الاستعداد! 
تستهلك الكثير من الأجهزة الكهربائية (أجهزة المطبخ وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب وأنظمة HiFi) الكهرباء عندما لا تكون قيد الاستعمال أو في وضع الاستعداد. بالنظر إلى عدد الأجهزة الكهربائية في المنزل العادي ، يمكن أن يزيد استهلاك الاستعداد حقًا. لهذا السبب ، ينبغي فصل هذه الأجهزة - عند عدم استخدامها - ماديًا عن الدائرة باستخدام مآخذ قابلة للتحويل. .

 4. جعل الماء الساخن كهربائيا! 
إذا كنت تنتج الكهرباء الشمسية ، فيجب عليك تحويل أنظمة الماء الساخن إلى غلايات كهربائية. تتيح سخانات المياه الفورية أيضًا تسخين المياه بالقرب من الصنبور - على سبيل المثال كوحدات تحت المغسلة. يمكن ضبط درجة حرارة الماء حسب المطلوب. الطلب على الماء الساخن هو نفسه تقريبا أو أقل خلال العام. خلال أواخر الربيع والصيف ، يمكن تلبية هذا الطلب بالكامل بواسطة الطاقة الشمسية. أن يزيد من مستوى الاستهلاك الذاتي. مزيج من مضخات تسخين الماء الساخن الخاصة يمكن أن يكون منطقيًا أيضًا .. 

5. قم بتشغيل أجهزة عالية الاستهلاك خلال اليوم
هذه الأجهزة في المنزل مع ارتفاع الطلب على الكهرباء هي غسالة الصحون والغسالة ومجفف الملابس وموقد المطبخ. يمكن تزويدها بسهولة بمفاتيح توقيت ، بحيث تعمل خلال النهار ، عندما ينتج مولد الطاقة الشمسية الموجود على السطح الكثير من الإنتاج ، والذي يمكن استخدامه مباشرة. قد يكون الموقد عالي القوة تحديًا للجهد الكهروضوئي بحد ذاته. في هذه الحالة ، يمكن استخدام وحدة تخزين كبيرة (بطارية شمسية) كمخزن مؤقت لقمم التحميل على المدى القصير. لأنه ليس فقط عدد الساعات بالكيلو وات على السطح الذي يجب أن يكون كافيا ، ولكن أيضا التيارات المتاحة في وقت قصير. يحدد هذا ما إذا كانت وحدة التخزين مصممة من أجل السعة (بالكيلووات / ساعة) أو الإخراج (بالكيلووات) .. 

6. قم بالحدائق الخاصة بك على الطاقة الشمسية!
 غلات الكهرباء الشمسية هي الأعلى بين الربيع والخريف. هذا هو أيضًا وقت العام الذي تتطلب فيه الحديقة معظم العمل. يمكنك بسهولة تشغيل جزازات العشب الكهربائية أو قادين التحوط أو إضاءة الكهرباء بالطاقة الشمسية. إذا كانت لديك بطارية شمسية ، فيمكنك استخدامها لتشغيل مصابيح LED في حديقتك في المساء وفي الليل. يمكن تسخين ساونا الحديقة باستخدام فائض الكهرباء خلال اليوم ، بحيث تكون جاهزة للاستخدام في المساء .. 

7. تسخينها كهربائيًا خلال الفترات الانتقالية!
 إذا تم تشغيل مولد الطاقة الشمسية الخاص بك مع وحدة تخزين كبيرة بما فيه الكفاية ، يمكنك استخدام مشعات الأشعة تحت الحمراء لأخذ البرد في أمسيات أكثر برودة. تأتي هذه المشعات في مجموعة متنوعة من التصاميم الرائعة ، حتى في شكل مرايا تسخين الحمام. طالما أنهم لا يستخدمون سوى القليل من الطاقة ويستخدمون فقط للتدفئة الإضافية ، فهي طريقة جيدة لاستخدام الطاقة الشمسية. بمجرد عدم كفاية التدفئة الكهربائية من الطاقة الشمسية ، ستضطر إلى شراء الكهرباء من الشبكة. أو يمكنك التبديل إلى نظام مضخة حرارية أكثر كفاءة. .

 8. تخزين الطاقة يزيد من الكفاءة!
 بين أوائل عام 2014 وعام 2017 ، انخفض سعر بطاريات الليثيوم الثابتة بأكثر من 40 في المائة. من المتوقع ان يستمر هذا الموديل. علاوة على ذلك ، شهدت نهاية شهر فبراير تقديم برنامج تمويل جديد سيستمر