القائمة الرئيسية

الصفحات

تحقيق شروط اليوتيوب 4000 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقط

 

تحقيق شروط اليوتيوب 4000 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقط

تحقيق شروط اليوتيوب 400 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقطاليوم ، يعاني معظم الشباب من البطالة ، لذلك هم اليوم بلا عمل بلا وظائف ، لذلك ذهب الكثير منهم إلى منصة YouTube ، والتي تقدم أموالًا كبيرة في وقت قصير وبدأوا في إنشاء قناة ، لكنهم بحاجة إلى كيفية تحقيق شروط اليوتيوب وهي 4000 ساعة مشاهدة 1000 مشترك خلال الـ 12 شهر الماضية ، هذه الشروط تعتبر مستحيلة بالنسبة للكثيرين ولكن يمكن تحقيقها في يوم واحد فقط.

اذ ان هناك العديد من الخدمات لتسريع تحقيق شروط الدخل لقنوات اليوتيوب لكنها ليست مجانية والعديد منها مخالف لسياسة اليوتيوب. يحققون شروط الدخل في يوم واحد فقط ولكن هذا مخالف وسيتم حذف القناة التي تستخدم هذه الأساليب.

صرحت YouTube أكثر من مرة عن كيفية تحقيق الدخل ، حيث يجب أن يكون المحتوى حصري وأن المشاهدات والمشتركين تأتي من أشخاص حقيقيين أعجبتهم قناتك وأشتركو فيها وشاهدو الفيديوهات ، حيث يمكن للمستخدمين الذين لديهم قنوات يوتيوب جديدة العمل بجد والابتعاد عن كل ماهو مخالف لأن اليوتيوب وجوجل أدسنس لا يرحم ويغلق قناتك يوتيوب بلحظة.

كيفية تحقيق شروط اليوتيوب بأسرع وقت

معظم مالكي قنوات اليوتيوب الجدد لا يتحلى بالصبر ، لذلك يريدون تحقيق شروط الدخل لقنواتهم في أسرع وقت ممكن. عملية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك صعبة للغاية بالنسبة للمبتدئين في مجال اليوتيوب خاصة إذا كانت القناة في مهدها. يقوم المستخدم بتحميل مقاطع الفيديو على قناته ، ولكن لا توجد مشاهدات ولا مشتركين ، لذلك هناك طريقة حقيقية لتحقيق شروط الدخل في أسرع وقت ممكن.

تحميل تطبيق تحقيق شروط الدخل لقنوات يوتيوب

ونتيجة لتطور تطبيقات هواتف الاندرويد أصبح من الممكن تطوير تطبيقات تعتمد على خوارزميات خاصة لزيادة المشاهدات والمشتركين بشكل حقيقي وغير وهمي.

تطبيق تحقيق شروط الدخل
تطبيق تحقيق شروط الدخل

ومن هذة التطبيقات تطبيق اليوم الذي تستطيع من خلالة تحقيق شروط الدخل لقناتك على يوتيوب بطريقة قانونية وصادرة من أشخاص حقيقيين ، حيث تجد رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة رابط مباشر ، حمل التطبيق وثبتة على هاتفك المحمول.

كيفية أنشاء حساب على تطبيق تحقيق شروط الدخل

هذا التطبيق حقيقي وغير مخالف لسياسة YouTube ، بعد تحميل التطبيق أفتحة الآن حتى تنشئ حساب علية ، في البدية أضغط على Sign Up لعمل حساب جديد ، أكتب البريد الألكتروني والباسورد وأعد كتابة الباسورد ومن ثم أضغط على Send حتى يتم أرسال رمز التحقق على البريد الإلكتروني الذي سجلت بة ، أنسخ الكود وضعة في المكان المخصص وأضغط على أرسال.

كيفية أنشاء حساب
كيفية أنشاء حساب

الآن تم أنشاء حساب على التطبيق ، ولتسجيل الدخول ضع البريد الألكتروني والباسورد وأصغط على Log In حتى تدخل الى تطبيق ، حيث أن هذا التطبيق يتميز بالمصداقية في الحصول على مشاهدات ومشتركين لقناتك على يوتيوب وهو غير مخالف مطلقاً علماً أن هذا التطبيق جديد وحصري لتحقيق شروط اليوتيوب بيوم واحد فقط .

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة 1000 مشترك من التطبيق

يعتمد التطبيق على جمع النقاط عن طريق الاشتراك في قنوات يوتيوب أخرى ، حيث ستحصل كل قناة تشترك فيها على 125 نقطة ، وكل فيديو تقوم بإعجابه تحصل على 80 نقطة ، وكل مشاهدة فيديو تحصل على 50 نقطة. بالطبع أنت تشاهد الفيديو لمدة دقيقة فقط ويمكن تفعيل زر التشغيل التلقائي. لذلك يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو باستمرار وجمع النقاط بينما تترك هاتفك قيد التشغيل وتشغل مقاطع الفيديو تلقائيًا.