القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك بطل الدوري للمره 13 في تاريخه

الزمالك بطل الدوري للمره 13 في تاريخه

الزمالك بطل الدوري للمره 13 في تاريخه

اتسع الفارق بين الأهلى والزمالك بعد تعادل الأحمر أمام طلائع الجيش وفوز الزمالك على وادى دجلة ليصبح الزمالك 73 نقطة والاهلى 69 نقطة في منافسات الدورى الممتاز وهو ما يجعل الأبيض هو الأقرب للتويج ببطولة الدورى يوم الجمعة المقبل.

وينتظر الجميع يوم الجمعة المقبل لفوز الزمالك بدرع الدورى مبكرا قبل انتهاء الموسم موقع هدفي، فإذا فاز الزمالك على سيراميكا في المباراة القادمة وفاز المصرى على الأهلى سيكون هذا تتويجا للزمالك ببطولة الدورى لأن الفارق في هذه الحالة سيتسع إلى 7 نقاط وتتبقى مبارتان فقط لكل فريق على نهاية الموسم فإذا خسر الزمالك المباريات المتبقية سيخسر 6 نقاط فقط وبفارق نقطة وبذلك سيكون الزمالك بطلا للدورى الممتاز لعام 2020-2021.

تعرف على جدول مباريات الأهلى والزمالك المتبقية ومواعيدها

مباريات الزمالك

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا الجمعة 20 أغسطس الساعة 9 مساء.

الزمالك ضد الإنتاج الحربي الاثنين 23 أغسطس الساعة 9 مساء.

الزمالك ضد البنك الأهلي الخميس 26 أغسطس الساعة 9 مساء.

مباريات الاهلى

الأهلي ضد المصري الجمعة 20- 8

الأهلي ضد الجونة أحد يومي 23-24- 8

الأهلي ضد أسوان أحد يومي 26-27- 8

الدوري في ميت عقبة

بدأت الاحتفالات تدق أبواب نادى الزمالك بقوة يف أعقاب الفوز الغالي الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم على وادي دجلة بهدف دون رد في الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الممتاز والانفراد بقمة جدول ترتيب المسابقة بفارق 4 نقاط عن الأهلي حاليا.

وعقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق اجتماعا مع اللاعبين وجه خلاله الشكر لهم على الروح القتالية والمستوى المميز الذي ظهروا عليه في 2 مباريات متتالية خاضها الفريق وحقق خلالها الفوز وصعد للقمة وبات قريبا من حصد لقب بطل الدوري للمرة 13 في تاريخه.

ونقل كارتيرون إلى لاعبيه ضرورة التركيز على مواصلة الانتصارات في الجولات الثلاثة المتبقية وعلى الأقل مباراتيه المقبلتين لحسم الدرع لصالحه رسميا واطلاق العنان بعدها للأفراح في ميت عقبة بالتتويج بطلا.


اتفق حسين لبيب مع كارتيرون على عقد اجتماع فور انتهاء رحلة الزمالك في الدوري الممتاز لتوقيع العقود الجديدة وكذلك الاتفاق على حقوقه المالية من مكافآت بعد التتويج المحلي وكذلك مكافآت التتويج في المستقبل.


وقال لبيب: نرفض نغمة الاحتفال بالدوري في الوقت الحالي  هناك 3 مباريات متبقية من عمر الموسم سنركز خلالها على تحقيق الفوز لضمان التتويج وحصد لقب بطل الدوري وعلينا عدم التفكير في أي احتفالات لحين تحقيق اللقب خاصة وأن الموسم لم ينته بشكل فعلي ولم نحسم شيئا.

 
اخبار الزمالك
 
اخبار الزمالك اليوم
 
تتويج الزمالك
 
 
الاهلي
 
اخبار الاهلى
 
اخبار الدوري المصري