القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55 موقع قصة عشق

 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55 موقع قصة عشق

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55 عبر موقع قصة عشق
تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. قيامة عثمان الموسم الثاني الحلقة 55 الخامسة والخمسون مترجمة.
رابط مشاهدة الحلقة مترجمة علي موقع قصة 
من هنا

قيامة المؤسس عثمان الحلقة 55 ،  من خلال موقع اي تفي سي atvsee نعرض لكم الأحداث الجديدة من مسلسل قيامة عثمان المؤسس بالنسبة عن الإعلان الأول للحلقة 55 فلم يشرح لنا الكثير.

قيامة المؤسس عثمان بن ارطغول الحلقة 55

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55 عبر موقع قصة عشق مترجمة للعربية hd،هل سينجح كلانوز ونيكولا في الهجوم على سوغوت عبر الأنفاق والاستيلاء عليها؟ أم أن عثمان سيكشف ذلك وينصب لهم فخ أثناء ذلك؟

شاهد أيضا: مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD

شاهد أيضا: موعد عرض مسلسل بربروس بطولة ” انجين التان ” بطل مسلسل ارطغرل

قيامة عثمان الحلقة 55 مترجمة عربي شاشة كاملة hd 

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 التي سيتم عرضها على القناة العارضة الرسمية للمسلسل ATV التركية غير مترجمة للعربية يوم الأربعاء القادم بتاريخ 21/04/2021 مع الساعة 20:00 بتوقيت انقرة.
وسيتم عرض مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 55 مترجمة يوم الأربعاء القادم بتايريخ 21/04/2021 بعد ساعة تقريبا من انتهائها من البث المباشر الذي سيجرى على قناة ATV التركية.

اعلان 1 قيامة عثمان 55

المؤسس عثمان 55 الهجوم على سوغوت

نيكولا ومقاتليه مع كلانوز يستعدون لمهاجمة سوجوت وربما القبيلة أيضًا ، لكن قبل ذلك نتوقع بتروس ، بعد أن وعد عثمان بالإفراج عنه بمجرد القبض على دوندار ، سيتم تأجيل القضية بسبب الهجوم الذي سيفعله نيكولاس. يؤدي إلى Sogut ، وهنا عندما يعلم بيتروس من عثمان أن نيكولاس سيهاجم Sogut ، وبالتالي سيتم تأجيل إطلاق سراحهم حتى نهاية هذه القضية.

سيعرف بيتروس أن لديه معضلة أخرى وهي الأنفاق التي حفرها منذ وصوله ، وهذا سينتج عنه ضياعه إذا علم عثمان بذلك ، وسيعرف ما إذا كان نيكولا يهاجم ويتمكن من الحصول على سوجوت.

لذلك الحل الوحيد الذي سيكون سبب هروبه من أسر عثمان بينما يخبره عن هذه الأنفاق التي يخطط نيكولاس وكلانوس منها لمهاجمة سوجوت والاستيلاء عليها.