القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار الذهب في مصر



الذهب ينعش امال العرسان من تاني : رخص حبة

سجلت اسعار الذهب اليوم تراجع نسبي بقيمة 4 جنيه في جميع محلات الصاغة النهاردة مقارنة بالامس :

وحرصا مننا نرصد لكم اسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة، وجاءت اسعار الذهب اليوم السبت 14 نوفمبر 2020 كالاتي :

اسعار الذهب اليوم عيار 21 في محلات الصاغة

ذهب

ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 من 820 و 822 جنيه للجرام الواحد وهذا النوع هو الاكثر تداولا.

وسجل جرام الذهب عيار 18 من 702و 704 جنيه للجرام الواحد.

وتراوح اسعار جرام الذهب عيار 24 من 937 و939 جنيه للجرام الواحد.

وكما وصل سعر جرام الذهب اليوم عيار 22 حوالي 867 إلى 869 جنيه للجرام الواحد.

وبلغ سعر جرام الذهب اليوم عيار 14 حوالي 534 الى536 جنيه للجرام الواحد.

وتراوح سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 6576 جنيها

فاسعار الذهب تشهد هذه الفترة ارتفاعا رهيبا لم تحدث من قبل وادى الي عزوف المواطنين على الشراء بسبب ارتفاع اسعار اعيرة الذهب بمختلف انواعها ، فادت كل هذه العوامل الى ركود في حركة البيع والشراء في سوق الذهب .

الذهب جتله الجنونة تاني بعد ما ريح يومين..شوفوا أسعار النهاردة

شهدت أسعار الذهب حالة من الاستقرار خلال التعاملات الصباحية ، مقارنة بنهاية تعاملات الجمعة التي ارتفعت بواقع 3 جنيهات للجرام.

وعزا الخبراء تذبذب الأسعار إلى اكتشاف شركة فايزر العلاج الفعال لفيروس كورونا المستجد بأكثر من 90٪ ، بحسب نتائج التجارب الأولية.

أسعار الذهب بمحلات الصاغة

الذهب عيار 24

يتراوح سعر الذهب عيار 24 بين 936 و938 جنيهًا.

الذهب عيار 21

اختلف سعر الذهب عيار 21 ليتراوح بين 819 و821 جنيهًا.

الذهب عيار 18

اختلف سعر الذهب عيار 18 بين  702و 704 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

تراوح سعر الجنيه الذهب بين 6552 إلى 6568 جنيها.

أسباب اضطراب أسعار المعدن الأصفر

من جهته ، قال الدكتور وصفي أمين واصف ، رئيس شعبة الذهب العامة باتحاد الغرف التجارية ، لـ “سبوتنيك” ، إن أسباب الارتباك الذي يشهده الذهب بسبب الوضع السياسي في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا الوضع.

وأضاف وصفي أن الوضع الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية هو حالة من القلق والتوتر والجاذبية ، وهناك توقعات باحتمال نشوب حرب أهلية نتيجة تصريحات الرئيس المنتخب جو بايدن بشأن نيته إلغاء التخفيضات الضريبية. التي كان قد وافق عليها الرئيس السابق ترامب ، مما يؤثر على سوق الأسهم العالمية بين مشتري الذهب وبائعيه خوفاً من تدهور الأوضاع.

ونتيجة لذلك ، تشهد مصر صعودًا وهبوطًا متتاليًا تقريبًا أكثر من مرتين يوميًا ، وأصبح للذهب سعر جديد كل ربع ساعة ، حيث تتحرك أسعار الذهب في مصر وفقًا للأسعار العالمية ، صعودًا وهبوطًا. ، ولا يمكن لأحد التنبؤ بما سيحدث في الأيام القليلة القادمة على مستوى العالم. وفي سوق الذهب أكد أن مصر لن تتأثر كثيرا بهذه التقلبات ، حيث لا يوجد لدينا رأس مال ضخم للاستثمار في الذهب بكميات كبيرة.

 

أسعار الذهب في مصر.. عيار 21 يقفز 9 جنيهات دفعة واحدة

مشغولات ذهبية للسوق المصرية
مشغولات ذهبية للسوق المصرية

قفزت أسعار الذهب في مصر، اليوم السبت بالتوازي مع زيادة أثمان المعدن الأصفر في الأسواق العالمية.

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر خلال التعاملات المبكرة من صباح الجمعة ليسجل 944.87 جنيه مقابل 933.75 جنيه في ختام تعاملات أمس الخميس.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 (الأكثر مبيعا في مصر) زيادة جديدة بأكثر من 9 جنيهات ليصل إلى 826.76 جنيه، مقابل 817 جنيها أمس الخميس.

وزاد أيضا سعر جرام الذهب عيار 18 في مصر، بنحو 8.4 جنيه، ليصل إلى 708.65 جنيه، مقابل 700.25 جنيه عند إغلاق تعاملات أمس الخميس.

أسعار الذهب الاقتصادي

وسجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 551.18 جنيه، مقابل 544.75 جنيه أمس، وسعر جرام الذهب عيار 12 سجل 472.44 جنيه مقابل 466.75 جنيه، وعن جرام الذهب عيار 10 فقد سجل 393.70 جنيه.

سعر الأوقية والجنيه الذهب

تراجع سعر الأوقية (الأونصة) في مصر، اليوم السبت، ليصل إلى 29,397.90 جنيه (1879.94 دولار)، مقابل 29431.87 جنيه (1882.11 دولار) أمس الخميس.

وعن سعر الجنيه الذهب في مصر (8 جرامات من عيار 21) فقد سجل 6614 جنيه مقابل 6536 جنيها أمس الجمعة، بزيادة قدرها 76 جنيها خلال أقل من 24 ساعة.

أسعار الذهب عالميا

صعدت أسعار الذهب عالميا، بنحو 0.2% اليوم الجمعة، لتواصل صعودا بنحو 1% أمس الخميس بفعل شكوك في السوق حيال الجوانب اللوجستية لتوزيع لقاح محتمل لكوفيد-19 بينما يستمر تزايد حالات الإصابة بالمرض في الولايات المتحدة، في حين قدمت آمال في مزيد من التحفيز المالي والنقدي دعما للمعدن الذي يُعد ملاذا آمنا.

وحسب بلومبرج سجلت أوقية الذهب في بورصة كوميكس 1,877.90 دولار لعقود تسليم ديسمبر/ كانون الأول 2020. 

وارتفعت الأسعار الفورية 0.1% إلى 1,878.89 دولار للأوقية. 

وقال فيليب ستريبل، كبير خبراء السوق لدى بلو لاين فيوتشرز في شيكاجو، "تركز سوق (الذهب) على التحفيز وعدد حالات كوفيد-19 الذي يواصل الارتفاع". 

وأضاف فيما يتعلق باللقاح "لا نعرف كيف سيجري التوزيع... يبدو أنه حتى لو توافر لقاح، فإن أحدا لن يسارع على الأرجح في الخروج للحصول عليه". 

وانخفض الذهب 4.6% هذا الأسبوع بعد أنباء مشجعة عن تجارب المرحلة الأخيرة للقاح ابتكرته شركة فايزر الأمريكية للأدوية أدت إلى صعود الأسهم وتراجع حاد للمعدن النفيس. 

وسجل سعر جرام الذهب في مصر عيار 21 الأكثر مبيعًا وانتشارًا في الوجهين البحري والقبلي اليوم 852 جنيهًا، مقارنة بنحو 848 جنيها أمس الأول

الذهب
الذهب

وترصد “المال” في التقرير التالي أسعار الذهب في مصر الأحد 12-11-2020 خلال التعاملات الصباحية.

سعر الذهب عيار 24 (970 جنيهًا) للجرام

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 فى بداية تعاملات اليوم 970 جنيهًا


سعر جرام الذهب عيار 21 (852 جنيهًا)

ثبت سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 فى بداية تعاملات اليوم 852 جنيهًا للجرام وهو الأكثر طلبا ومبيعا.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 (729 جنيها)

فيما استقر سعر جرام الذهب عيار 18 لنحو 729 جنيها فى بداية تعاملات سوق الذهب بمصر

الجنيه الذهب (6816 جنيهًا)

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر، اليوم، 6816 جنيهًا، والذى يزِن 8 جرامات من عيار 21.

سعر أوقية الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الى، 1952 دولارا.

أسعار الذهب في مصر

الصاغة : رواج في المبيعات مع توقعات بصعود سعر الذهب في مصر

وقال الدكتور وصفي أمين واصف رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن هناك ترقبا لرواج مبيعات سعر الذهب في مصر خلال الأيام المقبلة ، مع توقعات بصعود سعر الذهب عالميا ومحليا مع انتهاء الانتخابات الأمريكية ولجوء البعض للاستثمار في الذهب.

سعر الذهب

يذكر أن عددا من الدول عاود الإغلاق كليا وجزئيا نتيجة الموجة الثانية من جائحة كورونا والتى ضربت عدة دول أوروبية خلال أيام وأبرزها إنجلترا وفرنسا وألمانيا مما يعطي مؤشرات نحو صعود آخر لسعر الذهب.

وأشار واصف إلى أن أسعار الذهب في مصر تتأثر بعدة عوامل محليًّا وعالميًّا؛ أبرزها سعر الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصري فى السوق المحلية والذي يشهد استقرارًا حاليا.
الذهب
الذهب

كما يتأثر السعر محليًّا بتغيرات سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية، والتى تتغير بشكل متواصل على مدار الساعة.

ومن العوامل التي تؤثر على سعر الذهب القرارات الاقتصادية عالميًّا وتراجع النفط أو زيادة انكماش الاقتصاد عالميا خاصة الولايات المتحدة.



كوفيد 19.. إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا تتصدر الصحف الإنجليزية

إعلانات

سلطت الصحافة الإنجليزية، الضور بشدة على إصابة النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا ( كوفيد 19).

إعلانات

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا بعد أن أجرى مسحتين طبيتين وتم عزله في غرفة منفصلة وسيغيب عن لقاء اليوم الذي سيجمع منتخب مصر بمنتخب توجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

صحيفة “ميرور” البريطانية، وضعت عنوان “MOVID-19” على غلافها في إشارة إلى إصابة محمد صلاح المعروف بإسم “مو صلاح” بفيروس كورونا، وهي كلمة بديلة للكلمة الأصلية “COVID-19” والتي تعني فيروس كورونا.

صحيفة ديلي إكسبرس، قالت أن محمد صلاح تعرض للإصابة بفيروس كورونا أثناء تواجده في مصر للمشاركة مع منتخبها الأول في مباريات تصفيات أفريقيا.

وأشارت أن صلاح أمضى ليلة في مصر في زفاف شقيقه اختلط بها بعدد من كبير من الأفراد.

أما صحيفة ديلي ستار فقات أن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا زادت من معاناة الألماني يورجان كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والذي يعاني فريقه من توالي الإصابات في الفترة الأخيرة.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد أكد  إجراء كافة المخالطين لـ محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول لفحوصات فيروس كورونا، وذلك بعد إصابة اللاعب.

ويخضع صلاح في الوقت الحالي للعزل الطبي وفق البروتكول الصحي للتعافي من فيروس كورونا.

محمد صلاح يرفض تقليد رونالدو


رفض نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي تقليد أسطورة كرة القدم البرتغالية ونادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو. طريقة تعامل نجم منتخب مصر محمد صلاح، نجم ليفربول، مع إصابته بفيروس كورونا المستجد مختلفة تماما عن باقي النجوم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن مساء أمس الجمعة، خضوع محمد صلاح لمسحتي فيروس كورونا المستجد، وجاءت النتيجة إيجابية.

وأكد موقع “ليفربول إيكو” البريطاني، على أن محمد صلاح سيبقى في الحجر الصحي بمصر، ولن يعود إلى ليفربول، قبل تحول نتيجة المسحة إلى سلبية.

وكان ذلك عكس ما قام به أسطورة كرة القدم البرتغالية ونادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو عقب إصابته بفيروس كورونا في التوقف الدولي السابق.

وغادر رونالدو معسكر البرتغال إلى إيطاليا عبر طائرة خاصة، قبل تعافيه من العدوى التي لحقت بيه في هذا التوقيت.

ودخل كريستيانو رونالدو في صراع مع مسؤولين إيطاليين، بداعي أن سفره إلى إيطاليا عقب الإصابة بكورونا، يخالف البروتوكولات الصحية هناك.


 

طاهر محمد طاهر يحدد رقم قميصه مع الأهلي ويجتمع مع موسيماني


قام طاهر محمد طاهر، بزيارة ناديه الجديد، النادي الأهلي، بعد أن أصبح لاعب في القلعة الحمراء بشكل رسمي.

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن طاهر محمد طاهر، حرص على التواجد في مقر النادي بالجزيرة؛ وذلك للاجتماع بالمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

جلسة طاهر مع موسيماني شهدت الترحيب باللاعب والاتفاق معه على خطة الفترة المقبلة.

الأهلي سيقيد طاهر في قائمته بالموسم الجديد ليحق له المشاركة مع الفريق في باقي مباريات الموسم الحالي لكأس مصر والتي سيلتقي الأهلي فيها مع فريق سماد أبو قير يوم السبت المقبل.

وحدد طاهر محمد طاهر، رقم 27 للقميص الذي سيرتديه مع الأهلي.

وخاض طاهر محمد طاهر هذا الموسم في 16 مباراة مع فريقه السابق المقاولون العرب. سجل فيهم ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

خاض الأهلي قد أعلن قبل فترة ضم طاهر محمد طاهر كما تم الإعلان عن ضم المغربي بدر بانون من الرجاء المغربي وكذلك أحمد عبد القادر حمدي ناشئ الأهلي السابق من سبارتا براج التشيكي.

ومازال الأهلي في مراحل المفاوضات لحسم صفقة أحمد رمضان “بيكهام” من وادي دجلة وكذلك الجناح الأورجوياني سيرينو من فريق صن داونز الجنوب أفريقي.




تعرفوا علي بسمة بوسيل..من اعتزال الفن لاجل عيون تامر حتي البلوك


أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، وأنهما يستعدان حاليًا لأوراق الطلاق حيث كتبت بسمة عبرقصتها  على حسابها على انستجرام: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

بسمة بوسيل التي أعلنت طلاقهما وحذفته

علاقة بسمة يحيى صويص

من فترة وجيزة قام موقع بنشر أخبارعن بسمة ويحيى لم تتعدى علاقة بريئة، بل وصلت وثيقة مؤكدة إلى الموقع تفيد بأن بسمة ويحيى تزوجا في بيروت يوم 19/10/2010 الساعة الواحدة ظهرا بحضور شاهدين ، وذلك على صداق بقيمة 10 آلاف دولار، ونشر الموقع الوثيقة وقال إنها ليست تزوير. وذلك الامرأثار الأمر غضب تامر حسني، الذي رد عليه عبر حسابه على فيسبوك، حيث قدم بيانًا من محكمة لبنانية ينفي فيه صحة ما قيل عن زواج بسمة من الفنان يحيى صويص إثبات وجود عقد زواج بين صويص وبوصيل بتاريخ 19 أكتوبر 2010.

وعلّق كاتبا: “هذه إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية التي تؤكد أن الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية، وللأسف في ناس كتير صدقتها بسبب اتحاد بعض الجرائد والمواقع معدومة الضمير على نشر وثيقة زواج مزورة وملفقة دون التأكد من صحتها والسماح لنفسهم بالخوض في أعراض الناس وحياتهم الشخصية بمنتهي الوضاعة والافتراء.”

بعد 8 سنوات من الزواج نتج عنها 3 أطفال هم “ثاليا وأمايا وآدم” ، عادت أزمة الانفصال مرة أخرى، عندما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها تامر حسني، وأنهم يستعدون حاليًا لتجهيز أوراق  الطلاق.

لكن بسمة حذفت القصة بعد دقائق من نشره عبر حسابها الرسمي، مما أثار تساؤلات الجمهور حول سبب الرجوع عن كلامها، من ناحية أخرى كان تامر حسني قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “قولني كلام”

من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع و ميكسر علي فتح الله.